Skip to main content

كزينة عويطة تراهن على هيت صيف 2020 بأغنيةRush

xena

طرحت النجمة الأمريكية ذات الأصول المغربية كزينة عويطة، فيديو كليب تحت عنوان "Rush"، على قناتها الرسمية عبر موقع رفع الفيديوهات "يوتيوب"، وكذلك على مختلف المحطات الإذاعية.

وحسب البلاغ الذي توصلنا به، فإن الأغنية التي اقتربت من المليون مشاهدة خلال 3 أيام، هي من كلمات النجمة "كزينة" و"مو بن سالم"، وموسيقى Draganov، وإنتاج "خديجة سخير".

واختارت كزينة مزج إيقاعات كناوية في الأغنية، في حين اعتمد المخرج على خلطة من الرقص البرازيلي لراقصات محترفات، حيث يراهن فريق العمل أن تكون أغنية Rush هيت هذا الصيف.

وترى "كزينة" أن العمل جزء من مشروعها الفني الكبير، الذي تواصل من خلاله التألق والانتشار عالميا، حيث قالت في تصريح صحفي إنها تضع مخططا دقيقا ستعمل من خلاله، مستقبلا، على أداء أغاني باللهجة المغربية بطريقة عصرية متجددة، تجعل منها أغنية عالمية يرددها الجمهور في مختلف أنحاء العالم".

يذكر أن آخر عمل طرحته "كزينة عويطة" كان فيديو كليب أغنيتها "Love You Mom"، والذي أهدته لوالدتها بمناسبة عيد الأم، وهو الفيديو الذي حقق أزيد من مليون مشاهدة في وقت قياسي، حيث عرف مشاركة والدتها العداءة السابقة وبطلة التيكواندو بالولايات المتحدة الأمريكية خديجة سخير، حيث عكس حجم الحب الكبير الذي يجمع كزينة بوالدتها والتي سبق أن تحدثت عنها في أكثر من مناسبة مشيدة بدعمها الدائم لها ماديا ومعنويا، واعتبرتها المعجبة رقم 1 بموهبتها.

Reste informé de toute l'actualité
Inscris-toi à la newsletter

Restez connecté

Personnalisez votre newsletter et vous receverez uniquement ce dont vous avez envie. On ne vous spammera jamais :)
The subscriber's email address.
HIT RADIO
AYA NAKAMURA | Copines