Skip to main content

حاتم عمور يحتفل بنجاح ألبومه "بلا عنوان" في حفل ضخم بالدار البيضاء

حاتم عمور

يحتفل الفنان المغربي حاتم عمور، مساء يوم الثلاثاء المقبل، بنجاح ألبومه "بلا عنوان" وبإطلاق آخر أغانيه "علاش يا ليل" وسط حضور عدد من المشاهير والفنانين في احتفال ضخم بالدار البيضاء.

واختار عمور أن يقيم هذا الحفل للاحتفال بنجاح مختلف أغاني ألبومه الأخير، وللاحتفاء والتنويع بصناعه من شعراء وملحنين وموزعين ومخرجين، ومنحهم تذكارات تقديرا لمجهوداتهم ومساهمتهم في هذا النجاح.

ويذكر أن حاتم عمور أطلق في بداية السنة الجارية ألبوم "بلا عنوان" يضمّ 6 أعمال، حيث كانت أغنية "آخر مرة" أول الأغاني التي أطلقها منه، وهي من كلمات وألحان أنس العراقي، توزيع بلال أفريكانو، وإخراج حسن الكرفتي الذي اختار تصوير الكليب في أمستردام.

ويضمّ الألبوم أيضا أغنية "قلبك يمشي بحالو" التي تمّ تصويرها في لوس أنجلس تحت إشراف المخرج السوري سليم سموع، ومن كلمات محمد المغربي وألحان محمد الشرابي، بالإضافة إلى أغنية "لاموغ باقي حاكمني" من كلمات عدنان أمصغار وألحان أيوب الزعزاع وتوزيع عمر الصباغ، و"إيلا راح الغالي" من كلمات محمد المغربي، وألحان مهدي مزين.

وتعامل عمور فيه مع عدد من الشعراء والملحنين والموزعين، أمثال بلال أفريكانو، أنس العراقي، عدنان أفريكانو، رشيد محمد علي، أميرة زهير، مهدي موزين، زهير حصادي، محمد المغربي، أيوب الزعزاع، عمر الصباغ، محمد الشرابي.

واستطاع الألبوم أن يحقق نجاحا وانتشارا واسعا، حيث احتلت أغلب الأغاني مؤشرات البحث وصدارة "الطوندونس" المغربي، وحصلت على نسبة استماع كبيرة على المتاجر الإلكترونية الموسيقية وأثير الإذاعات الوطنية والعربية.

Reste informé de toute l'actualité
Inscris-toi à la newsletter

Restez connecté

Personnalisez votre newsletter et vous receverez uniquement ce dont vous avez envie. On ne vous spammera jamais :)
The subscriber's email address.
HIT RADIO
AYA NAKAMURA | Copines