Skip to main content

بالتعاون مع هيت راديو.. دي جي فان يُصدر أغنية "الهيت بروجكت" مع الفائزين في مسابقته

el hit project

أصدر دي جي فان أخيرا، مشروعه الموسيقي الجديد "الهيت بروجكت"، الذي أنجز بالتعاون مع عدد من المواهب الشابة كالرابر شادي، أدجاه ودانيا، وبإنتاج مشترك مع إذاعة هيت راديو.

واشتغل الدي جي المراكشي مع الفائزين في مسابقة "الهيت بروجكت" في استوديو هبة في الدار البيضاء، فيما تمّ تصوير الكليب في الرباط تحت إشراف المخرج حسام بيجو.

وقال فان في حوار سابق مع هيت راديو، إنه بعد إلغاء تعاونٍ موسيقي كان سيجمعه بأحد الفنانين الصاعدين، قرّر أن يستغلّ المقطع الموسيقي في مسابقة للمواهب، ليشتغلوا عليه ويختار أفضلهم في مجال الراب والغناء والرقص والجائزة هي فيديو كليب غنائي.

وأوضح فان أن هذا المقطع الموسيقي هو مزيج من فن "الهيت" الشعبي والإيقاعات العصرية، ومن الصعب أن يتم تحويله إلى أغنية راب أو أي موسيقى عصرية أخرى، لكن المنافسة كانت شديدة والبقاء كان للأفضل.

وكان فان قد أطلق قبل عدة أشهر، مسابقة على حساباته في مواقع التواصل الاجتماعي لانتقاء المواهب في مجال الغناء والراب والرقص، وذلك من خلال الاشتغال على مقطع موسيقي من إنجازه، وقد أسفرت النتائج عن فوز شادي في فئة الراب، أدجاه في فئة الرقص والكوريغرافيا، ودانيا في الغناء.

Reste informé de toute l'actualité
Inscris-toi à la newsletter

Restez connecté

Personnalisez votre newsletter et vous receverez uniquement ce dont vous avez envie. On ne vous spammera jamais :)
The subscriber's email address.
HIT RADIO
AYA NAKAMURA | Copines