Skip to main content

كريستيانو يتصدّر لائحة أكثر المشاهير متابعة على إنستغرام

cristiano ronaldo

على الرغم من عدم فوزه هذه السنة بجائزتي الكرة الذهبية والحذاء الذهبي، إلا أن النجم البرتغالي كريستيانو رونالدو تمكّن خلال سنة 2019 من الفوز بلقب أكثر المشاهير متابعة في الانستغرام.

وكشف موقع “ستاتيستا” كعادته عن لائحته السنوية لأكثر مشاهير العالم الأكثر متابعة عبر تطبيق “إنستغرام”، حيث احتلّ فيها رونالدو الرتبة الأولى بأكثر من 182 مليون متابع على إنستغرام، لتليه النجمة الأمريكية، أريانا غراندي، في المرتبة الثانية بـ 163 مليون متابع، فيما النجمة العالمية، سيلينا غوميز، في المرتبة الثالثة بـ 156 مليون متابع.

وفي بقية الترتيب، وضعت أعداد المتابعين المصارع والممثل الأمريكي الكندي، دواين جونسون المعروف بـ “ذا روك”، في المرتبة الرابعة بـ 155 مليون متابع، تليه نجمة تلفزيون الواقع، كيم كارداشيان في الرتبة الخامسة بـ 147 مليون متابع، ثم كايلي في الرتبة السادسة، بعدد 145 مليون متابع على الإنستغرام.

وجاءت النجمة العالمية، بيونسي، في المرتبة السابعة، بـ 132 مليون متابع، يتبعها اللاعب الأرجنتيني، ليونيل ميسي، في المركز الثامن بـ 129 مليون متابع، أما الرتبة العاشرة والأخيرة، فكانت من نصيب اللاعب الدولي، نيمار دا سيلفا، برصيد، 125 مليون متابع على إنستغرام.

فوربس تكشف عن أعلى الموسيقيين دخلا في العالم

كشفت مجلة فوربس الأمريكية أخيرا عن لائحتها السنوية لأعلى الموسيقيين دخلا في العالم لسنة 2019، حيث احتلّت فيها النجمة الأمريكية تايلور سويفت الرتبة الأولى بـ185 مليون دولار في سنة واحدة.

وجاء في لائحة فوربس كلّ من الرابور الأمريكي كانيي ويست بـ150 مليون دولار، يليه المغني إد شيران، الذي صنّف سابقا كأغنى فنان في بريطانيا أٌقل من 30 سنة، ثالثا بـ110 مليون دولار، تليه مجموعة الروك "The Eagles" بعوائد قدّرت بمائة مليون دولار أمريكي، فيما جاء البريطاني إلتون جون خامسا بمجموع مداخيل وصل إلى 84 مليون دولار.

أما الرتبة السادسة فكانت مناصفة بين الثنائي الشهير جاي زي وبيونسي بـ81 مليون دولار لكل منهما، الرتبة الثامنة كانت من نصيب درايك بـ75 مليون دولار، يليه ديدي بـ70 مليون دولار، وأخيرا ميتاليكا بـ68.5 مليون دولار.

Reste informé de toute l'actualité
Inscris-toi à la newsletter

Restez connecté

Personnalisez votre newsletter et vous receverez uniquement ce dont vous avez envie. On ne vous spammera jamais :)
The subscriber's email address.
HIT RADIO
AYA NAKAMURA | Copines