Skip to main content

بعد تأهل المغرب.. هذه هي المنتخبات المحلية التي تأهلت للشان 2020

المنتخب المحلي

اكتمل، يوم أمس الأحد، عقد المنتخبات المتأهلة لنهائيات كأس إفريقيا للاعبين المحليين، المزمع إقامتها العام المقبل في الكاميرون.

وحجز 16 منتخبا مكانه في نهائيات الشأن 2020، حيث كان المنتخب السوداني أول المتأهلين إلى الدور الموالي بعد فوزه على حساب تنزانيا، وذلك إلى جانب كل من أوغندا، زامبيا، رواندا، والتوغو، الذي خلق المفاجأة وأقصى منتخب نيجيريا، وصيف بطل النسخة الماضية.

أما آخر المتأهلين، فكان المنتخب الناميبي الذي فاز على حساب مدغشقر، ثم زيمبابوي، على حساب ليسوتو، الكونغو الديموقرطية على حساب إفريقيا الوسطى، الكونغو على حساب غينيا الاستوائية، بوركينافاسو على حساب غانا، غينيا على حساب السينغال، النيجر على حساب الكوت ديفوار، تونس على حساب ليبيا، ومالي على حساب موريتانيا.

وهكذا أصبحت القائمة النهائية للمنتخبات التي ستشارك في النهائيات، على الشكل التالي: الكاميرون (البلد المستضيف)، المغرب، تونس، السودان، الكونغو الديموقراطية، الكونغو برازافيل، زيمبابوي، بوركينافاسو، غينيا، النيجر، مالي، رواندا، التوغو، ناميبيا، أوغندا، وزامبيا.

يذكر أن المنتخب الوطني المحلي بقيادة محمد عموتة، كان قد تأهل إلى الدور الموالي على حساب الجزائر، وذلك خلال مباراة العودة، التي أقيمت يوم السبت الماضي على أرضية الملعب البلدي ببركان، وعرفت فوز أصحاب الأرض بثلاثية نظيفة، سجّلها كلّ من بدر بانون من خلال ضربة جزاء، وحميد أحداد ومحمد النهيري.

Reste informé de toute l'actualité
Inscris-toi à la newsletter

Restez connecté

Personnalisez votre newsletter et vous receverez uniquement ce dont vous avez envie. On ne vous spammera jamais :)
The subscriber's email address.
HIT RADIO
HIT RADIO | 100% HITS