Skip to main content

بعد اتهامات السرقة الأدبية.. جاد المالح يعود إلى المسرح في 2020

gad el maleh

بعد الاتهامات التي طالته حول السرقة الأدبية والسطو على أفكار كوميديين فرنسيين وأمريكيين، أعلن الفنان الكوميدي جاد المالح عودته إلى خشبة المسرح بسادس عرض ساخر له بعنوان " D'ailleurs"، وذلك في ربيع السنة المقبلة.

ومن المنتظر أن يتناول الفنان الفرنسي المغربي جاد المالح موضوع السرقة الفنية في عرضه الكوميدي، ةحسب منظمي العرض الكوميدي، فإن المالح سيقوم بجولة في فرنسا انطلاقا من 28 أبريل المقبل لمدة سنتين، بالإضافة إلى موعدين في جنيف يوم 15 دجنبر 2020 وفي بروكسيل يوم 6 فبراير 2021.

من جانبه، قال المالح عبر حسابه في إنستغرام، إنه سعيد بعودته إلى خشبة المسرح في عرض خاص به، سيشمل عددا من المدن الفرنسية، وأضاف "لقد مرت أزيد من خمس سنوات لم ألتقي بكم في فرنسا، لقد اشتقت لكم ولدي الكثير من الأمور لمشاركتها معكم".

يذكر أن آخر عرض قدمه فوق خشبة المسرح "Sans tambour" يعود لخمس سنوات، وأعقبته جولة دولية وعرض باللغة الإنجليزية. وتعرّض جاد المالح لاتهامات بالسرقة الفنية والسطو على أفكار بعض الفكاهيين الفرنسيين والأمريكيين، حيث اعترف بصحة ذلك بعد ذلك في حديث مع صحيفة "لوباريزيان" الفرنسية وقال " لن أفعل ذلك مرة أخرى، لكنني لست نادماً على ذلك، لا يمكن اختزال مسيرتي الفنية في 30 دقيقة من أصل 20 او30ساعة من العروض التي قدمت في حياتي"، وأضاف "لديّ علاقات مع من ألهموني، ولم يشتك أحد من أي وقت مضى".

Reste informé de toute l'actualité
Inscris-toi à la newsletter

Restez connecté

Personnalisez votre newsletter et vous receverez uniquement ce dont vous avez envie. On ne vous spammera jamais :)
The subscriber's email address.
HIT RADIO
AYA NAKAMURA | Copines