Skip to main content

الكاف يُبقي على حكيم زياش للمنافسة على جائزة أفضل لاعب في إفريقيا

حكيم زياش

كشفت الكونفيدرالية الإفريقية لكرة القدم “كاف”، عن اللائحة القصيرة للمرشحين للتتويج بجائزة أفضل لاعب إفريقي والتي تضمّ 10 أسماء، من بينها لاعب مغربي وحيد.

وسجّلت اللائحة حضور اسم مغربي واحد ويتعلّق الأمر بحكيم زياش، لاعب أجاكس أمستردام الهولندي، إلى جانب المصري محمد صلاح، لاعب ليفربول الإنجليزي، والثلاثي الجزائري رياض محرز من مانشستر سيتي الإنجليزي، إسماعيل بن ناصر، لاعب ميلان الإيطالي، ويوسف بلايلي، المحترف في صفوف الأهلي السعودي.

وضمت القائمة، أيضا، السينغالي ساديو ماني، لاعب ليفربول الإنجليزي، ومواطنه كاليدو كوليبالي، مدافع نابولي الإيطالي، والغابوني، بيير أوباميانغ، لاعب أرسنال الإنجليزي، والنيجيري أوديون إيغالو، مهاجم شنغهاي الصيني، ثم الكاميروني أندري أونانا، حارس مرمى أجاكس أمستردام الهولندي.

ومن المنتظر أن يتمّ الكشف عن الفائزين بجوائز "الكاف"، يوم 7 يناير المقبل، في حفل سيقام بمدينة الغردقة في مصر.

ويذكر أن الكاف كان قد اختار حكيم زياش وأشرف حكيمي، لاعب بوروسيا دورتموند الألماني، ليتنافسا على جائزة أفضل لاعب في افريقيا، إلى جانب أسماء أخرى في بقية القوائم.

وذكر الكاف عبر موقعه الرسمي أن القوائم اختارها مجموعة من المتخصصين في مجال الإعلام وخبراء فنيين، وهي تضم عدة فئات للجوائز: أفضل لاعب ولاعبة، ولاعب العام، ومدرب العام، ولاعب العام الشاب، ومنتخب العام، وهدف العام، وأفضل 11 لاعب في القارة، واتحاد العام، بالإضافة إلى فئات جديدة أخرى لتكريم المساهمات الاستثنائية في الكرة الأفريقية والشخصيات الملهمة.

Reste informé de toute l'actualité
Inscris-toi à la newsletter

Restez connecté

Personnalisez votre newsletter et vous receverez uniquement ce dont vous avez envie. On ne vous spammera jamais :)
The subscriber's email address.
HIT RADIO
AYA NAKAMURA | Copines