Skip to main content

الدوزي يعود إلى ستيله القديم في أغنية "خلوها تهدر" من تركيا

الدوزي خلوها تهدر

بعد تأجيله ليومين بسبب أحداث لبنان، أطلق الفنان عبد الحفيظ الدوزي، مساء أمس الخميس، كليب أغنيته الجديدة بعنوان “خليوها تهضر”، التي أعادته إلى موسيقى الراي الرومانسي، وذلك على قناته في يوتيوب.

واشتغل الدوزي في أغنيته الجديدة مع شقيقه قادر الدوزي، على مستوى الكلمات والألحان، فيما عاد التوزيع للموسيقي المغربي المقيم في بلجيكا، مراد مجود، أما الإخراج فكان للمخرج التركي كمال باشبوغ، الذي سبق أن أخرج كليبين آخرين للدوزي، هما الموجة ومينة.

وكان الدوزي قد حرص على تصوير أغنيته الجديدة التي تنتمي لموسيقى الراي الكلاسيكي في تركيا، كما هو الحال في آخر أغانيه، والتي حظيت بإعجاب كبير من ناحية تقنيات التصوير وجودتها.

ويذكر أن الفنان الدوزي، كان قد قرّر تأجيل أغنيته ليومين آخرين، عقب الأحداث المؤسفة التي عرفتها لبنان، في الأيام الماضية، حيث التهمت النيران مئات الهكتارات من الغابات وعشرات المنازل والأبنية السكنية، والتي تسببت بها ارتفاع درجات الحرارة إلى معدلات فوق موسمية.

وكان الدوزي قد عبّر عن تضامنه مع الشعب اللبناني الذي يعيش حالة استنفار واسعة بسبب الحرائق التي لا زالت تلتهم مئات الهكتارات من الغابات وتأتي على العشرات من المنازل، حيث كتب على صفحته في إنستغرام "قررنا عدم إصدار كليب الأغنية الجديدة لأجل غير مسمى، حمى الله بلاد الأرز من كل شر وهوّن على قلوب شعبها حرارة المأساة".

Reste informé de toute l'actualité
Inscris-toi à la newsletter

The subscriber's email address.
HIT RADIO
HIT RADIO | 100% HITS