Skip to main content

هذه هي أكثر المسلسلات مشاهدة على الإطلاق حسب نتفليكس

stranger things

لأول مرة منذ انطلاقها، كشفت شبكة نتفليكس الأمريكية عن نسبة مشاهدي إنتاجاتها، حيث أصدرت لائحة تضمّ المسلسلات والأفلام العشر الأكثر مشاهدة، منذ أكتوبر 2018 إلى غاية شتنبر 2019.

واحتلّت سلسلة الخيال العلمي "Stranger Things" المرتبة الأولى بأزيد من 64 مليون مشاهدة، حيث يحكي هذا العمل خلال أجزائه الثلاث، عن مجموعة من المراهقين الذين يكتشفون أمورا غريبة تحدث في بلدتهم "هوكينز"، والتي تضم أحد المختبرات العلمية التي تتسبب تجاربهم العلمية ببعض الأحداث الغريبة والخارقة للطبيعة.

وحسب آخر الأرقام التي سجلتها هذه السلسلة الأمريكية، فقد كان متوقعا أن تحتلّ الرتبة الأولى، بعدما حطمت مشاهدات الموسم الثالث من المسلسل الأرقام القياسية، حيث تجاوزت مشاهداته 40 مليون حول العالم خلال أربعة أيام فقط من انطلاقه.

وحلّ في المرتبة الثانية مسلسل The Umbrella Academy، الذي انطلق في فبراير الماضي ويضمّ جزءا واحدا لحدّ الآن، وحصل هذا العمل على أزيد من 45 مليون مشاهدة عبر نتفليكس، حيث يحكي عن أشقاء متباعدين يملكون قوى خارقة سيكتشفون أسرار العائلة الصادمة، وعن خطر يهدّد البشريّة، بعدما جمعهم وفاة أبيهم.

وفي الرتبة الثالثة، جاء المسلسل الإسباني الأشهر La Casa de Papel بـ44 مليون مشاهدة، حيث كان قد حقّق خلال مواسمه الثلاث ضجة كبرى حول العالم. ويحكي العمل على مجموعة تتكوّن من 8 أشخاص لهم سوابق إجرامية ومطلوبون أمنيا يجندهم البروفيسور، من أجل اقتحام دار سك العملة الإسبانية وطباعة 2.4 مليار يورو، ويحتاجون لتحقيق ذلك البقاء هناك 11 يوما والتعامل مع 67 رهينة ونخبة من قوات الشرطة الإسبانية.

مباشرة بعده، تحلّ سلسلة YOUالتي تضمّ موسما واحدا لحدّ الآن، وإلى جانبه المسلسل البريطاني Sex Education، حيث حققا معا 40 مليون مشاهدة. أما في المراتب المتبقية، فتحلّ فيها السلسلة الوثائقية البريطانية « Our Planet » بـ33 مليون مشاهدة، ثم « Unbelievable » بـ32 مليون مشاهدة، ثم المسلسل الكوميدي الأمريكي « Dead to Me » بـ 30 مليون مشاهدة، و  « When they see us » بـ 25 مليون مشاهدة، وأخيرا، المسلسل الإسباني « Elite » بـ20 مليون مشاهدة.

مسلسلات نتفليكس

Reste informé de toute l'actualité
Inscris-toi à la newsletter

Restez connecté

Personnalisez votre newsletter et vous receverez uniquement ce dont vous avez envie. On ne vous spammera jamais :)
The subscriber's email address.
HIT RADIO
HIT RADIO | 100% HITS