Skip to main content

أمين حاريث يتوّج كـ"أفضل لاعب في الدوري الألماني" لشهر شتنبر الماضي

امين حارث

توّج اللاعب الدولي المغربي أمين حاريث بجائزة "أفضل لاعب في الدوري الألماني" لشهر شتنبر الماضي، بسبب أدائه المتميز خلال مبارياته مع ناديه شالكه الألماني.

وأعلنت صفحة الدوري الألماني الرسمية على يوتيوب، أن تتويج حاريث جاء بفضل أدائه ومهاراته الكروية المتميزة التي أبان عنها خلال المباريات الأربع التي ظهر فيها بقميص ناديه شالكه 04، حيث وقّع على أربعة أهداف في ثلاث مباريات فقط، ويتعلّق الأمر بمباريات فريقه مع "باديربورن"، "ماينز" و"ليبزيغ".

وكانت عدد من وسائل الإعلام الألمانية قد أثنت على أداء أمين حارث، بعدما قاد ناديه إلى تحقيق الفوز بخماسية على باديربورن، سجّل منها ثنائية، فضلا عن تسجيل هدف الفوز على ماينز في آخر دقائق المباراة، وحوّل ركلة جزاء إلى هدف ثاني لفريقه في مواجهته أمام ليبزيغ، حيث ساهم المهاجم الشاب في صعود الفريق إلى المركز السادس بأربعة عشر نقطة.

وكان حارث قد عاد إلى توهجه من جديد منذ انطلاق الموسم الكروي الحالي، خصوصا بعدما وقّع الموسم السابق على أداء ضعيف ومتذبذب، بسبب الإصابة وبعض المشاكل الشخصية التي أثرت عليه بشكل واضح.

وحسب ذات المصادر، فإن سبب العودة القوية التي يعيشها أمين حارث داخل صفوف فريقه تعود بالأساس إلى المدرب دافيد فاغنر، الذي اتبع استراتيجية خاصة مع حارث بهدف استخراج أفضل ما في جعبته، بعدما تمسك بخدماته ورفض رحيله خلال الانتقالات الصيفية الأخيرة، وفق ما ذكرته صحيفة "دوتش فيله" نقلا عن "شبورت".

أما عن هذه الاستراتيجية، فقد كشف موقع "شبورت" الألماني أن المدرب فاغنر أولى أهمية خاصة لأمين حارث في مرحلة التحضيرات، التي تسبق انطلاق الموسم، وأضاف أن حارث وفاغنر توصلا إلى اتفاق معين. "حارث يتمتع بثقته الكاملة، لكن مع بعض الشروط التي وضحتها له"، يقول فاغنر.

Reste informé de toute l'actualité
Inscris-toi à la newsletter

Restez connecté

Personnalisez votre newsletter et vous receverez uniquement ce dont vous avez envie. On ne vous spammera jamais :)
The subscriber's email address.
HIT RADIO
HIT RADIO | 100% HITS