Skip to main content

هذه لائحة الفائزين بجوائز MTV EMA لسنة 2019

billie eilish

 

احتضنت مدينة اشبيلية الإسبانية، ليلة أمس، فعاليات مهرجان MTV AWARDS لسنة 2019، حيث تمّ توزيع جوائز هذه المسابقة على أشهر الفنانين العالميين تقديرا لأعمالهم الموسيقية.

كان العدد الأكبر من الترشيحات للفوز بالجوائز هذا العام لصالح النجمة الشابة "أريانا غراندي" بإجمالي سبعة، ومن بعدها "بيلي إيليش"، و"ليل ناس إكس" مغني الراب، والنجم الكندي "شون ميندس"، بحصدهم لستة ترشيحات لكل منهم.

وفي الوقت الذي توّج فيه العديد من الفنانين الأجانب على أغانيهم وألبوماتهم التي أصدروها خلال السنة الجارية، إلا أن أريانا غراندي التي تمّت تسميتها لعدة جوائز خرجت من المسابقة خاوية الوفاض، رغم أن ألبومها الأخير Thank you, Next حقّق نجاحا وانتشارا واسعا.

وتوّجت الفنانة الشابة بيلي إيليش بجائزتين في هذه المسابقة، وهي أفضل اكتشاف وأفضل أغنية لسنة 2019، عن أغنيتها BAD GUY، ونال شاون منديز لقب أفضل فنان للسنة الجارية، وكان كليب ME لصحابته تايلور سويفت وبريندن أوري أفضل عمل مصوّر.

وفي بقية الجوائز، نالت مجموعة BTS جائزة القاعدة الجماهيرية وجائزة أفضل عرض مباشر، أما أفضل أغنية مشتركة فكانت لروساليا وجي بالفين وإل غينتشو بأغنيتهم CON ALTURA.

إليكم اللائحة الكاملة:

أفضل فنان إلكترو: مارتن غاريكس

أفضل مجموعة: MUSE

أفضل فنان روك: ليام غالاغر

أفضل فنان فرنسي: كينجي جيراك

أفضل فنان أمريكي: تايلور سويفت

أفضل فنان هيب هوب: نيكي ميناج

أفضل فنان روك: كرين داي

Reste informé de toute l'actualité
Inscris-toi à la newsletter

Restez connecté

Personnalisez votre newsletter et vous receverez uniquement ce dont vous avez envie. On ne vous spammera jamais :)
The subscriber's email address.
HIT RADIO
AYA NAKAMURA | Copines