Skip to main content

عصام كمال ومستر كريزي يكشفان عن أغنيتها الجديدة عن الأم

issam kamal mr crazy

أصدر الفنان عصام كمال والرابور الملقب ب"ميستر كريزي"، عملا غنائيا جديدا بعنوان "ماما ميا"، على اليوتيوب، حيث تمكنت من الصعود إلى المراتب الأولى في طوندونس المغرب.

وحظيت هذه الأغنية، التي صدرت قبل أيام قليلة، بإعجاب الكثيرين حيث حققت أزيد من مليون ونصف مشاهدة، كما تمكنت من أن تصل إلى المركز الثاني في ترتيب الفيديوهات الأكثر مشاهدة على يوتيوب المغرب "طوندونس".

واشتغل عصام كمال مع كريزي في هذه الأغنية التي تغنيا فيها بالأم، مع كلّ من أمير علي في الكمان، فيما عاد التوزيع الموسيقي لعصام كمال، أما الكلمات فكانت مشتركة بين الفنانين. وامتزجت ألحان هذه الأغنية بإيقاعات البوب والراي، حيث انفتح فيها كمال على موسيقى التراب، هذا "الستيل" الموسيقي الذي أصبح منتشرا بقوة في الساحة الفنية المغربية.

وحسب كمال، فإن كليب الأغنية تمّ تصويره بين مدينتي طنجة والدار البيضاء، تحت إشراف المخرج الشاب أيوب أوجادور، وتحكي قصة شاب تخلّى عن والدته ليرتمي في أحضان الجريمة والعنف، قبل أن يستعيد إلى رشده ويعود إلى والدته.

يذكر أن عصام كمال اشتغل مع عدد من الفنانين الكبار، أمثال الشاب خالد، ريدوان، ألفا بلوندي، أوتلانديش، ماهر زين وآخرين، فيما يعدّ مستر كريزي من أبرز فناني الراب المتواجدين في الساحة الفنية الشبابية، وكانت أغنية "سكوليت" التي أصدرها بحر الصيف الماضي، آخر أعماله الفنية.

Reste informé de toute l'actualité
Inscris-toi à la newsletter

Restez connecté

Personnalisez votre newsletter et vous receverez uniquement ce dont vous avez envie. On ne vous spammera jamais :)
The subscriber's email address.
HIT RADIO
AYA NAKAMURA | Copines