Skip to main content

ريدوان يستعدّ لإصدار نسخة جديدة من "هابي بيرثداي سيدنا" بمشاركة منال وماريا نديم

redone maria nadim et manal

كشف الموزع الموسيقي العالمي ريدوان، عن نيته في العمل على نسخة جديدة من أغنية "هابي بيرثداي سيدنا"، التي أهداها إلى الملك بمناسبة عيد ميلاده، حيث سيحرص هذه المرة على إشراك فنانين آخرين في المجموعة.

وقال ريدوان في حديث مع هيت راديو، إن أغنية "هابي بيرثداي سيدنا" كانت فرصة مكّنته من الاشتغال مع الفنانين المغاربة، الذين لم تتح لهم الفرصة للتعاون معا من قبل، وأضاف "أرغب دائما في التعاون مع الفنانين المغاربة وأحاول فعل ذلك كلما سمح وقتي بذلك، لكن ارتباطاتي العملية وتنقلاتي بين الدول تحول دون الاشتغال معهم جميعا".

وعن تفاصيل النسخة الجديدة لـ"هابي بيرثداي سيدنا"، قال نادر الخياط، إنه يعمل على النسخة الجديدة للأغنية والتي من المرتقب أن تصدر مع احتفالات عيد الشباب المقبلة، حيث ستضمّ هذه المرة كلّا من منال بنشليخة وماريا نديم. وأشار ريدوان في حديثه إلى أنه كان سيعتمد على صور حفل افتتاح الألعاب الافريقية التي انعقدت مؤخرا في الرباط، من أجل إخراج فيديو كليب هذا العمل الجديد، إلا أنها لم تكن في المستوى، وهو ما سيضطره لتصوير كليب آخر لاحقا.

بعد المغرب وأمريكا.. مشاريع ريدوان تتمدّد إلى الهند

على الرغم من شهرته الواسعة في الولايات المتحدة الأمريكية وفي المنطقة العربية، اختار ريدوان أن يتوسّع أكثر وينطلق نحو الشرق وتحديدا إلى الهند لدراسة مشاريع غنائية وسينمائية جديدة.

وكانت صحف هندية قد أوردت خبر زيارة ريدوان إلى مدينة مومباي الهندية، من أجل دراسة فرصة خوض تجارب جديدة، تتضمّن تصوير فيلم سينمائي، إحياء حفلات وسهرات والتعاون مع فنانين هنود.

وحسب ذات المصادر، فإن زيارة ريدوان إلى الهند استغرقت ثلاثة أيام، قال عنها في حديثه مع وكالة IANS للأنباء، إنها كانت وسيلة لاكتشاف فرص التعاون الفني في هذه البلاد، كما مكنته من لقاء مواهب هندية عديدة تحفظ عن ذكر أسمائها، لكنهم أبدوا له استعدادهم للعمل معا. وأضاف ريدوان "أن شركته ريدوان برودكشن تخطط لإنتاج فيلم تكون فيه الهند مسرحا لأحداثه، فضلا عن تنظيم سهرات حية واستعراضية بالتعاون مع فنانين عالميين".

ويذكر أن الأغنية الأخيرة لريدوان we love africa ، والتي اشتغل عليها رفقة أمينوكس وإينا مودجا، قد اختيرت لتكون الأغنية الرسمية للدورة 12 للألعاب الأولمبية الإفريقية 2019، حيث تمّ تقديمها وغناءها أمام جمهور حفل افتتاح واختتام هذه التظاهرة القارية، الذي احتضنه ملعب الأمير مولاي عبد الله، في شهر غشت الماضي بالرباط.

أما عن مشاهد الكليب، فقد صوّرها الفنانون الثلاثة بقصبة الاوداية في الرباط وفي السنغال، كما أقدم فيها أمينوكس على الغناء باللغة الإنجليزية لأول مرة.

Reste informé de toute l'actualité
Inscris-toi à la newsletter

The subscriber's email address.
HIT RADIO
HIT RADIO | 100% HITS