Skip to main content

خليلوزيتش يوضّح سبب استبعاده لأمين حاريث من مباراة المنتخب الوطني أمام موريتانيا

vahid halilozitch

كشف الناخب الوطني، وحيد خليلوزيتش، عن الأسباب التي جعلته يستبعد اللاعب أمين حارث من لائحة المنتخب الوطني النهائية، والتي ستخوض مبارتي موريتانيا وبوروندي، لحساب الجولة الأولى من التصفيات الإفريقية المؤهلة لكأس إفريقيا للأمم في الكامرون 2021.

وتحدّث خليلوزيتش، خلال الندوة الصحافية التي عقدها، صباح اليوم الأربعاء، بقاعة الندوات التابعة للمجمع الرياضي الأمير مولاي عبد الله بالرباط، أنه لم يرغب في المناداة على حارث بسبب عدم انضباطه، إضافة إلى عدم اقتناعه بالأداء الذي قدمه مع المنتخب في المباريات الأخيرة.

وأضاف المتحدّث أن حارث لم يقدّم أداء ومردودا مقنعا ولم يظهر في المستوى المطلوب، وقال "لقد منحته فرصتين لكنه لم يستغلها"، مشدّدا في نفس الوقت على ضرورة التحلي بالانضباط والالتزام داخل صفوف المنتخب الوطني.

يذكر أن المنتخب الوطني سيواجه نظيره الموريتاني، مساء الجمعة المقبل، على أرضية ملعب مولاي عبد الله، حيث قام فوزي لقجع، رئيس الجامعة الملكية المغربية لكرة القدم، زوال يومه الأربعاء، بزيارة مقر إقامة المنتخب الوطني لتشجيع ومساندة العناصر الوطنية قبل المباراة.

وحث لقجع، لاعبي والطاقم التقني للمنتخب الوطني، على بذل مجهودات كبيرة خلال هذه المباراة، حتى يتسنى لهم تحقيق نتيجة إيجابية تمكن النخبة المغربية ببدء مشوار هذه التصفيات بشكل جيد.

Reste informé de toute l'actualité
Inscris-toi à la newsletter

Restez connecté

Personnalisez votre newsletter et vous receverez uniquement ce dont vous avez envie. On ne vous spammera jamais :)
The subscriber's email address.
HIT RADIO
AYA NAKAMURA | Copines