Skip to main content

حمد الله يفاجئ الجميع ويُعلن اعتزاله اللعب دوليا-

hamedallah

فاجأ اللاعب المغربي عبد الرزاق حمد الله أنصاره، بعدما أعلن، قبل قليل، اعتزاله لعب كرة القدم على المستوى الدولي.

ونشر هداف نادي النصر السعودي، صورته من نيويورك، عبر حسابه في إنستغرام، وعلّق عليها بالقول "لقد قررت اعتزال اللعب دوليًا". هذا الاعتزال جاء ليختم مسلسل الشد والجذب الذي نشأ بين الأخير ومدربي المنتخب الوطني على وجه الخصوص، ويُنهي به الأزمات التي أثيرت حوله منذ واقعة انسحابه من معسكر الأسود قبل بطولة أمم إفريقيا الماضية.

وكان الناخب الوطني، وحيد خليلوزتيش، قد كشف أن حمد لله رفض دعوته للعودة إلى المنتخب الوطني، والمشاركة في مبارتي ليبيا والغابون الوديتين، مشيرا إلى "أن صفحته قد طويت وصار هذا اللاعب من الماضي".

وردّ المدرب البوسني عن سبب استمرار غياب حمد الله عن صفوف المنتخب الوطني، في الندوة الصحافية التي تنعقد حاليا في مركب مولاي عبد الله بالرباط، والتي خصصت للحديث عن اللاعبين المحترفين في أوروبا الذين رفضوا تلبية دعوة المشاركة مع المنتخب الوطني.

وأوضح خليلوزيتش أن حمد الله كان موجودا في اللائحة الأولية لوديتي ليبيا والغابون، إلا أنه اعتذر عن تلبية الدعوة، وأضاف "أعرف قصته، لقد أخبر مساعدي مصطفى حجي أنه يرفض الحضور ولم يعد يرغب حاليا في اللعب مع المنتخب، وبالنسبة لي لقد أغلقت صفحته للأبد، وانتهينا من هذا الموضوع".

وشدّد الناخب الوطني، على أن حمد الله يتميز بمجموعة من الإمكانيات الكبيرة، لكنه أيضا لديه العديد من العيوب، وقال "رأيت انفعالاته في المباريات الأخيرة مع النصر السعودي، لقد تلقى العديد من البطاقات الصفراء، وهذا أمر سلبي جدا بالنسبة للاعب ستعتمد عليه في مباريات مهمة.

يذكر أن رحيل عبد الرزاق حمد الله المفاجئ عن معسكر المنتخب الوطني قبل بطولة أمم افريقيا 2019، قد أثارت جدلا كبيرا، خصوصا أن الجامعة الملكية المغربية لكرة القدم قد أشارت أنه تعرّض للإصابة فيما خرج اللاعب المذكور في صور وفيديوهات تؤكد جاهزيته التامة، وهو ما تسبب في اشتعال فتيل أزمة كبرى.

Reste informé de toute l'actualité
Inscris-toi à la newsletter

Restez connecté

Personnalisez votre newsletter et vous receverez uniquement ce dont vous avez envie. On ne vous spammera jamais :)
The subscriber's email address.
HIT RADIO
AYA NAKAMURA | Copines