Skip to main content

BLACK WIDOW سكارليت جوهانسن قريبا في المغرب من أجل تصوير

black widow

تحلّ النجمة الأمريكية سكارليت جوهانسن، قريبا، في المغرب، من أجل تصوير عدد من مشاهد فيلمها الجديد "BLACK WIDOW"، من إنتاج شركة "استديوهات مارفيل".

وحسب بعض المواقع الأجنبية، فإن جوهانسن قد شرعت بالفعل في تصوير فيلمها الجديد "الأرملة السوداء"، في عدد من الدول كانجلترا وتحديدا داخل استديوهات "باين وود"، التي يصوّر فيها حاليا فيلم eternals، ثم النرويج، هنغاريا، على أن تحلّ في المغرب في وقت لاحق، دون أن يتمّ تحديد المناطق التي ستصوّر فيها.

وفي الوقت الذي لم يعلن فيه المركز السينمائي المغربي بعد عن اسم الأفلام التي ستصوّر في المغرب، فإن تقارير أخرى رجحت أن يضع فيلم "SHANG CHI"، من سلسلة أفلام مارفيل، المغرب أيضا ضمن الأماكن التي سيصوّر فيها مشاهده، خصوصا وأنه تمّ ذكر شمال افريقيا في أحداث كتاب الرسوم comic book، على أنه المكان الذي سيتحوّل فيه مارك سبيكتور إلى Moon Knight.

وللتذكير فإن فيلم BLACK WIDOW، هو من إخراج كايت شورتلاند، ويعتبر الفيلم رقم 24 في سلسلة أفلام مارفيل، حيث يحكي قصة البطلة الخارقة ناتاشا رومانوف أو الأرملة السوداء.

ويشارك في بطولة فيلم "BLACK WIDOW"، كلّ من سكارليت جوهانسن، David Harbour، Florence pugh، Rachel Weisz وآخرون. ومن المنتظر أن يتمّ عرضه في القاعات السينمائية في صيف سنة 2020.

يذكر أن استوديوهات مارفيل قد أعلنت عن تحضيرها لعشرين فيلما جديدا، حيث ستتضمّن هذه الأفلام أبطال خارقين جدد، ويتعلّق الأمر بفيلم THE ETERNALS، الذي ستجتمع فيه كلّ من أنجلينا جولي، سلمى حايك وريتشارد مادن، ثم فيلم Thor : Love & Thunder، مع كريس هيمسوورث وناتالي بورتمان.

وبالإضافة إلى ما سبق، فإن فيلم Shang Chi، Doctore Strange in the multiverse of madness، Guardians of the galaxy Vol.3، Black Panther 2، The falcon & the winter soldier وBlade، ثم سلسلة واندا فيجن.

Reste informé de toute l'actualité
Inscris-toi à la newsletter

Restez connecté

Personnalisez votre newsletter et vous receverez uniquement ce dont vous avez envie. On ne vous spammera jamais :)
The subscriber's email address.
HIT RADIO
HIT RADIO | 100% HITS