Skip to main content

وحيد خاليلوزيدتش: ليس للمغرب أي حظوظ في التأهل إلى مونديال قطر 2022

وحيد خاليلوزيدتش

خرج الناخب الوطني، وحيد خاليلوزيتش، بتصريح صادم حول المنتخب الوطني، قال فيه إن الأخير ليست له أي حظوظ في التأهل إلى نهائيات كأس العالم المقبلة في قطر.

وقال خاليلوزيتش، في ندوة صحافية أعقبت المباراة الودية التي جمعت المغرب والنيجر، إن المنتخب الوطني ليست له أي حظوظ في التأهل إلى نهائيات كأس العالم، ويتوجب على الجميع أن يتقبّل هذه الحقيقة المرة، ثم أضاف "سنعمل على تغيير هذا الأمر لكنه يتطلب جهدا ووقتا طويلا".

وأوضح المدرب البوسني أن الكرة الوطنية تمرّ من مرحلة معقدة وصعبة، والجميع يشعرون بعدم الرضا عن الأداء العام ونتائج المنتخب الوطني، ثم أردف قائلا "الآن يجب التفكير جيدا في مجريات الأمور، والعمل على تكوين وبناء مجموعة قادرة على المنافسة وتحقيق أفضل النتائج".

أما عن نتائج المبارتين الوديتين الأخيرتين، فقد أبدى خاليلوزيتش عدم رضاه التام عن اللاعبين الذين شاركوا في المعسكر التدريبي، وقال "تنقصنا أشياء كثيرة وينتظرنا عمل كبير في التجمعات التدريبية المقبلة التي ستشهد طريقة مختلفة في التعامل وتغييرات جديدة على مستوى التشكيلة، وسأعمل على لقاء مدربي الأندية الوطنية للاستفسار عن لاعبيهم المميزين".

يذكر أن المنتخب الوطني لعب مبارتين وديتين مع بوركينا فاسو والنيجر في الملعب الكبير لمراكش، منذ تعيين البوسني وحيد خاليلوزيتش على رأس الإدارة التقنية، حيث تعادل في المباراة الأولى مع بوركينا فاسو بهدف واحد لكل منها، ثم فاز مساء أمس، في المباراة الثانية مع النيجر بهدف وحيد، كان من توقيع وليد الكرتي.

Reste informé de toute l'actualité
Inscris-toi à la newsletter

Restez connecté

Personnalisez votre newsletter et vous receverez uniquement ce dont vous avez envie. On ne vous spammera jamais :)
The subscriber's email address.
HIT RADIO
HIT RADIO | 100% HITS