Skip to main content

نورا فاتحي تفاجئ جمهورها بـ"لوك" مغاير وتُطلق كليب "بيبيتا" من تايلاند

nora fatehi

أطلقت الفنانة المغربية نورا فاتحي، قبل قليل، كليب أغنيتها الجديدة "PEPETA"، التي تعاونت فيه مع الفنان التانزاني الشاب Ray Vanny.

وتميزت الأغنية بأجوائها وإيقاعاتها الصيفية حيث تحوّلت نورا إلى "باربي" وظهرت بلوك جديد مفاجئ لجمهورها. واشتغلت نورا في هذا العمل الجديد مع محسن تيزاف، عضو مجموعة فناير، في الألحان والتوزيع رفقة S2KIZZY، فيما تمّ تصوير الكليب بإحدى الجزر في جنوب تايلاند، تحت إشراف المخرج عبد الرفيع العبديوي.

ويذكر أن المغاربة تعرفوا على الفنانة نورا فاتحي، لأول مرة، عبر النسخة العربية لكليب "ديلبار" مع مجموعة فناير، وهي الأغنية التي تمّ تصويرها في الهند، تحت إشراف المخرج عبد الرفيع العبديوي، وحققت أزيد من 89 مليون مشاهدة على يوتيوب.

نورا، التي ولدت في كندا، تحظى بشهرة واسعة في الهند، حيث ظهرت في بداياتها في بعض الإعلانات التلفزيونية وعدد من عروض الأزياء في الهند. لكّن انطلاقتها الحقيقية كانت من خلال برنامج الواقع الأشهر في الهند "بيغ بوس 9"، حيث فتحت لها هذه التجربة العديد من الأبواب، وجعلتها تشارك في عدد من الأفلام مثل ROAR - Les tigres des Sunderbans في 2014، وRocky Handsome، Bharat  مع سلمان خان وغيرهم.

وعلاوة على ما سبق، فإن نورا فاتحي حققت ملايين المشاهدات عبر أغانيها في يوتيوب، كأغنية ديلبار في نسختها الأصلية والتي حققت أزيد من 600 مليون مشاهدة، أغنية O SAKI SAKI التي تجاوزت حاجز 200 مليون مشاهدة، Kamariya بـ155 مليون مشاهدة.

Reste informé de toute l'actualité
Inscris-toi à la newsletter

Restez connecté

Personnalisez votre newsletter et vous receverez uniquement ce dont vous avez envie. On ne vous spammera jamais :)
The subscriber's email address.
HIT RADIO
HIT RADIO | 100% HITS