Skip to main content

موازين يعود من جديد ويعلن عن موعد انعقاد دورته المقبلة في 2020

mawazine

أعلنت جمعية مغرب الثقافات، اليوم، عن موعد انعقاد الدورة 19 لمهرجان موازين إيقاعات العالم والذي جاء في نفس فترة الدورة السابقة، أي من 19 إلى 27 يونيو 2020.

وككل سنة، يَعِد "ثاني أكبر حدث ثقافي في العالم" جمهوره ببرمجة غنية ستؤثثها أسماء كبيرة في عالم الفن من شتى ربوع العالم، مع أكبر نجوم العالم وأبرز الأسماء الموسيقية العالمية والعربية، فضلا عن المواهب الشابة في الساحة الفنية المغربية، دون إغفال عروض الشوارع ومجموعة مختارة من ألمع الفنانين الذين ينهلون من روائع الموروث الموسيقي في القارات الخمس.

وستشهد هذه النسخة الثامنة عشر، وكما دأب على ذلك المهرجان، أقوى لحظة ثقافية بالنسبة للجمهور، حيث سيكون الولوج مرة أخرى ودائما، مجانيا بالنسبة لـ 90% من الحفلات والعروض الشيقة التي تحمل قيم السلام والانفتاح والتسامح والاحترام.

وللإشارة فإن الدورة 18 استقطبت 2,7 مليون متفرج خلال تسعة أيام من الاحتفال الموسيقي بمختلف منصات الرباط وسلا، وتابعوا عروض أكثر من 200 فنان بكل من الرباط وسلا.

ومن بين 200 فنان، استطاع الفنان الكولومبي « مالوما » أن يحقق رقما قياسيا من حيث عدد الجمهور، إذ حضر حفله أكثر من 200 ألف شخص، في منصة السويسي. حيث نقل مالوما أجواء سهرته على صفحته الرسمية في انستغرام، معبرا عن سعادته بالنجاح الذي حققه في أول حفل له بالمغرب، خاصة أن الجمهور كان يحفظ أغانيه ويرددها.

ولمدة تسعة أيام، من 21 إلى 29 يونيو الجاري، عاش رواد موازين لحظات قوية حقيقية مع عروض فنانين من جميع أنحاء العالم، حيث كانت هذه الطبعة فرصة للمغنين والموسيقيين من أجل اكتشاف الحماس الاستثنائي للمغاربة.

واختتم مهرجان موازين فعالياته ليلة السبت 29 يوليو، بحفل مالوما وكارول جي في المنصة المخصصة للموسيقى الغربية، وحفل النجم حسين الجسمي في منصة النهضة التي تقدم الأغاني العربية، وأيضا بسهرة طربية للفنان المصري الشاب محمد محسن بمسرح محمد الخامس.

Reste informé de toute l'actualité
Inscris-toi à la newsletter

Restez connecté

Personnalisez votre newsletter et vous receverez uniquement ce dont vous avez envie. On ne vous spammera jamais :)
The subscriber's email address.
HIT RADIO
HIT RADIO | 100% HITS