Skip to main content

من القاهرة.. إيهاب أمير يتوّج كأفضل مطرب عربي شاب

ihab amir

تُوّج الفنان الشاب إيهاب أمير بلقب " أفضل مطرب عربي شاب"، وهو اللقب الذي يمنحه مهرجان الفضائيات العربية في احتفالها السنوي استنادا على تصويت الجمهور.

وسيتسلّم أمير جائزته، التي تغلّب فيها بتصويت الجمهور على مُنافسيه الجزائري موك صايب والفلسطيني محمد عساف، وذلك خلال احتفالية المهرجان الذي ستُنظّم يوم 14 شتنبر المقبل في أحد الفنادق الكبرى في القاهرة، بحضور عدد كبير من الفنانين العرب.

بدوره، عبّر صاحب أغنية "سيليباطير" عن سعادته بهذا اللقب الذي أضيف إلى خزانته وتاريخه الفني، وقال "الحمد لله بفضل الله وجمهوري الحبيب أحسن مطرب شاب لـ 2019. شكرا لكم من القلب، وسأستمر دائما بفضلكم".

أما في بقية جوائز المسابقة العربية، فقد نالت الجزائرية سهيلة بن لشهب لقب أفضل مطربو شابة لسنة 2019، متفوقة على اللبنانية ماريتا الحلاني، المصرية كارمن سليمان، والمغربيتين ابتسام تسكات وسلمى رشيد.

كما حصلت المصرية أنغام على جائزة أفضل مطربة عربية، وإنجي علي على جائزة أفضل إعلامية عربية، وأحمد إبراهيم على جائزة أفضل موزع موسيقي، وريهام عبد الغفور بجائزة أفضل ممثلة عربية عن دورها في مسلسل زي الشمس، وماجد المصري بجائزة أفضل ممثل عربي عن مسلسل زلزال، وخالد جلال بجائزة أفضل مخرج عربي، وبرنامج أسرار النجوم اإذاعي التي تقدمه إنجي المقدم.

إيهاب أمير يغنّي "مشا لامور"

وكان الفنان إيهاب أمير قد أطلق مؤخرا أغنيته الجديدة "مشا لامور" التي حققت انتشارا واسعا، كما باتت تقترب من عتبة 3 مليون مشاهدة على قناته في يوتيوب.

إيهاب أمير الذي كان قد تأخر لأزيد من 5 أشهر على أغنيته الأخيرة "توحشتك"، عاد هذه المرة بعمل صيفي اشتغل فيه مع المنتج الموسيقي DJ SOUL A، فيما كانت الأغنية من كلماته وألحانه كما العادة.

أما فيما يخصّ الكليب، فقد حاول مخرجه مهدي حمدون أن يُظهر فيه إيهاب بـ"لوك" متجدّد وشبابي يناسب سنه، فيما تمّ تصوير مشاهده في مراكش. وللتذكير، فإن أغنية "لامور مشا" سبق لها أن تصدّرت عرش الطوندونس المغربي في أول أيام صدورها، لكنها تراجعت لاحقا محققة أزيد من 2.9 مليون مشاهدة.

Reste informé de toute l'actualité
Inscris-toi à la newsletter

The subscriber's email address.
HIT RADIO
HIT RADIO | 100% HITS