Skip to main content

عودة منديل وغياب حمدالله وبوفال.. خليلوزيتش يكشف عن لائحة وديتي ليبيا والغابون

equipe national

استعدادا للمباراتين الوديتين اللتين سيخوضهما المنتخب الوطني الأول أمام ليبيا والغابون، كشف الناخب الوطني، وحيد خليلوزيتش، لائحة تضمّ 26 لاعبا للمشاركة في هاتين المقابلتين، وهي اللائحة التي عرفت العديد من الغيابات.

وعرفت لائحة اللاعبين التي اختارها خليلوزيتش عودة حمزة منديل، وحضور ثلاثة أسماء جديدة، تمت دعوتها للمرة الأولى للمنتخب الوطني، ويتعلق الأمر بكيفن مالكويت، لاعب نابولي الإيطالي، سليم أملاح، لاعب ستاندار دو لييج البلجيكي، ثم هشام المجهد، حارس مرمى اتحاد طنجة.

كما سجلت اللائحة أيضا عدة غيابات، على رأسها سفيان بوفال، عبد الرزاق حمد الله، يونس بلهندة، نبيل درار، يوسف آيت بناصر، نبيل التويزي، إضافة إلى عدد من اللاعبين المحليين كبدر بانون ووليد الكرتي الذين تنتظرهم مباراة رفقة المنتخب المحلي.

ويشار إلى أن المنتخب الوطني سيواجه نظيره الليبي يوم 11 أكتوبر الجاري، بالملعب الشرفي بمدينة وجدة بداية من الساعة السابعة مساء، فيما ستكون الودية الثانية أمام المنتخب الغابوني بالملعب الكبير بمدينة طنجة يوم 15 أكتوبر، بداية من الساعة الثامنة مساء.

وقبل ذلك، سيخوض المنتخب الوطني تجمعا إعداديا مغلقا بمدينة الرباط، انطلاقا من السابع أكتوبر، قبل أن يتوجه إلى مدينة وجدة يوم 10 أكتوبر، على أن يرحل إلى مدينة طنجة مباشرة بعد نهاية المقابلة التي ستجمعه بالمنتخب الليبي.

equipe

Reste informé de toute l'actualité
Inscris-toi à la newsletter

Restez connecté

Personnalisez votre newsletter et vous receverez uniquement ce dont vous avez envie. On ne vous spammera jamais :)
The subscriber's email address.
HIT RADIO
HIT RADIO | 100% HITS