Skip to main content

زكرياء الغفولي يتوصّل لاتفاق مع القصراوي بشأن حقوق أغنية "لا تكبر الشان"

الغفولي والقصراوي

توصّل الفنان زكرياء الغفولي إلى اتفاق مع كاتب الكلمات والملحن مراد القصراوي، بخصوص حقوق أغنية "لا تكبر الشأن"، التي اختفت بشكل مفاجئ، يوم أمس، من موقع يوتيوب.

ونشر القصراوي على صفحته في الفيسبوك، صورة للقاء يجمعه بالغفولي، وكتب عليها معلقا "تم توضيح كل التفاصيل التي كانت غائبة عن زكرياء الغافولي بخصوص كلماتي: لا تكبر الشان للي ما عندو قيمة "، وأضاف "هدفي الأول كان استعادة حقي المعنوي وقد تحقق بفضل الله تعالى".

وأوضح كاتب الكلمات والملحن المغربي أنه اتفق مع الغفولي وقاما بالإجراءات اللازمة بحضور سفيان بلمقدم، حيث من المرتقب أن تعود الأغنية للظهور مجددا على قناته في موقع يوتيوب، خلال الساعات القليلة المقبلة.

وكان جمهور زكرياء الغفولي قد تفاجأوا بحذف أغنيته الأخيرة "لا تكبر الشأن" من قناته على اليوتيوب، بسبب مشاكل متعلقة بحقوق الملكية الفكرية.

وكانت الأغنية التي أطلقها الغفولي، الصيف الماضي، قد اختفت بشكل مفاجئ من اليوتيوب، ليتضح لاحقا أن ملحنا مغربيا كان وراء الأمر. واتهم كاتب الكلمات والملحن، مراد القصراوي، الغفولي، بسرقة بعض كلمات وألحان أغنية سبق له أن أصدرها في سنة 2011، مؤكدا أنه المالك الأصلي لحقوق الأغنية.

وكتب القصراوي على حسابه في الفيسبوك " تم قبول طلبي بحذف أغنية لا تكبر الشان لزكرياء الغفولي من يوتيوب، ربحت المعركة الاولى والحرب لازالت في بدايتها”.

للإشارة، فإن أغنية لا تكبر الشأن قد صدرت في شهر غشت الماضي، وحققت ملايين المشاهدات، كما يستعد زكرياء الغفولي لإطلاق أغنية جديدة "ضارني قلبي" من إخراج جواد قصار.

كما من المرتقب أن يصدر الغفولي ألبوما غنائيا يضم 6 أغاني موزعة بين أغاني مغربية، شعبية وأغاني راي، ويحمل كعنوان “زكرياء 2020”.

Reste informé de toute l'actualité
Inscris-toi à la newsletter

Restez connecté

Personnalisez votre newsletter et vous receverez uniquement ce dont vous avez envie. On ne vous spammera jamais :)
The subscriber's email address.
HIT RADIO
AYA NAKAMURA | Copines