Skip to main content

ريدوان: اخترت الاشتغال مع أمينوكس لأن ستايله يذكرني بجاستن بيبر ودرايك

we love africa

كشف المنتج الموسيقي العالمي ريدوان، تفاصيل اختياره للفنان أمينوكس والمالية إينا مودجا، لأداء أغنيته الأخيرة "we love africa"، التي اشتغل عليها بمناسبة تنظيم الدورة الـ12 للألعاب الأولمبية الافريقية في المغرب.

وقال ريدوان في حوار سيُنشر لاحقا مع هيت راديو، إنه كان يتواجد في هولندا حينما طُلب منه الاشتغال على أغنية تُناسب حجم التظاهرة الرياضية، التي ستنظم للمرة الأولى في المغرب، ففكّر مباشرة في عمل ديو يجمع فنانا مغربيا وآخر من إحدى دول إفريقيا جنوب الصحراء، ليشاركاه الغناء.

وأضاف المتحدث أنه لم يجد صعوبة في اختيار الفنانيْن اللذان شاركاه الغناء، حيث استقرّ بسرعة على اسم أمينوكس، بالنظر إلى "ستايله" الموسيقي المتميزّ الذي يذكّره بجاستن بيبر ودرايك، والذي ناسب بلا شكّ شكل الأغنية، على حدّ تعبيره.

أما نجمة البوب المالية إينا مودجا، فقد جاء اختيارها، بناء على شعبيتها ونجاح أغانيها، حيث تملك في رصيدها 3 أغاني في قائمة 100 Canadian Billboard Top و10 French Billboards Top، في حين تصدرت أغنيتها French Can Canالمرتبة الأولى لمدة 3 أسابيع.

ويذكر أن we love africa قد اختيرت لتكون الأغنية الرسمية للدورة 12 للألعاب الأولمبية الإفريقية 2019، حيث تمّ تقديمها وغناءها أمام جمهور حفل افتتاح واختتام هذه التظاهرة القارية، الذي احتضنه ملعب الأمير مولاي عبد الله، في شهر غشت بالرباط.

أما عن مشاهد الكليب، فقد صوّرها الفنانون الثلاثة بقصبة الاوداية في الرباط وفي السنغال، كما أقدم فيها أمينوكس على الغناء باللغة الإنجليزية لأول مرة.

يذكر أن ريدوان هو منتج موسيقي وموزع وكاتب أغاني ومغني حاصل على جائزة غرامي العالمية، كما أن 5 من أحسن أغانيه قد حصدت أكثر من 6.1 مليار مشاهدة علىYouTube، وأكثر من 2.3 مليار على Spotify.

Reste informé de toute l'actualité
Inscris-toi à la newsletter

Restez connecté

Personnalisez votre newsletter et vous receverez uniquement ce dont vous avez envie. On ne vous spammera jamais :)
The subscriber's email address.
HIT RADIO
HIT RADIO | 100% HITS