Skip to main content

رسميا: تأجيل كلاسيكو "البارصا والريال" لأسباب سياسية

clasico

بعد انتشار عدد من الأخبار التي تتحدّث عن إلغاء ونقل مواجهة الكلاسيكو من برشلونة إلى مدريد، أعلنت لجنة المسابقات في الاتحاد الإسباني لكرة القدم، أخيرا، عن تأجيل مباراة برشلونة وريال مدريد، والذي كان من المقرر إقامته في 26 أكتوبر الجاري، على ملعب “كامب نو”، ضمن منافسات الجولة العاشرة لبطولة الدوري الإسباني “الليغا”.

وحسب تقارير إعلامية إسبانية، فإن موعد "كلاسيكو الأرض" سيتمّ الإعلان عنه، يوم الاثنين المقبل، بشكل رسمي، بعدما تم رفض المقترح الخاص بنقل كلاسيكو الدور الأول إلى ملعب سانتياغو برنابيو. وكانت لجنة المنافسات بالاتحاد الإسباني قد استقرت على تأجيل المباراة وإقامتها يوم 18 دجنبر المقبل، في انتظار الإعلان الرسمي خلال الساعات المقبلة، فيما خرجت رابطة الدوري الإسباني بمقترح آخر يتضمّن إقامة المباراة يوم السبت 7 دجنبر المقبل.

وجاء قرار التأجيل عقب الظروف السياسية المحتقنة التي يشهدها إقليم كتالونيا في الأيام الأخيرة، ما دفع الاتحاد الإسباني لاتخاذ قرار التأجيل بعد الاطلاع على تقرير الشرطة المحلية في الإقليم.

ويتصدر ريال مدريد، جدول ترتيب الدوري الإسباني برصيد 18 نقطة، متفوقا بفارق نقطتين عن برشلونة صاحب المركز الثاني برصيد 16 نقطة.

Reste informé de toute l'actualité
Inscris-toi à la newsletter

Restez connecté

Personnalisez votre newsletter et vous receverez uniquement ce dont vous avez envie. On ne vous spammera jamais :)
The subscriber's email address.
HIT RADIO
HIT RADIO | 100% HITS