Skip to main content

حاتم عمور يستمرّ في التألق و"قلبك يمشي لحالو" حاضر دائما ضمن الطوندونس

حاتم عمور

بعد مرور 5 أيام على إصدارها، لا زالت أغنية الفنان حاتم عمور الجديدة "قلبك يمشي لحالو"، تترّبع في المراكز الأولى ضمن قائمة الفيديوهات الأكثر مشاهدة على اليوتيوب.

الأغنية الجديدة التي أصدرها عمور، هي من ضمن ألبومه الجديد "بلا عنوان"، وقد تعامل فيها مع كاتب الكلمات محمد المغربي والملحن محمد الشرابي، فيما اشترك في التوزيع كل من طارق الحجيلي ومادارا، فيما كان التصوير في لاس فيغاس الأمريكية مع المخرج السوري سليم سموع.

وتمكّنت أغنية قلبك يمشي لحالو، على غرار بقية أغاني ألبومه الجديد، أن تحوز على إعجاب العديد من متابعيه وجمهوره، حيث أعربوا عن تقديرهم للمجهودات التي قام بها للخروج من موجة الأغنية العصرية السائدة، وأيضا للعودة إلى "الستيل" الموسيقي الذي اعتادوا عليه في بداياته.

يشار إلى أن حاتم عمور أصدر ألبوما يتضمّن 6 أغاني، أصدر منها 5 أعمال وهي: آخر مرة، لاموغ باقي حاكمني، إيلا راح الغالي، بلا عنوان، وقلبك يمشي لحالو. وقد تعامل فيه مع عدد من الشعراء والملحنين والموزعين، أمثال بلال أفريكانو، أنس العراقي، عدنان أفريكانو، رشيد محمد علي، أميرة زهير، مهدي موزين، زهير حصادي، محمد المغربي، أيوب الزعزاع، عمر الصباغ، محمد الشرابي.

عمّور يعود للغناء في المسلسلات

وكما فعل في 2009، يعود حاتم عمور مرة أخرى لخوض تجربة الغناء في جينيريك سيتكوم جديد بعنوان "أحلام سيتي" ومن إخراج مراد الخوضي.

هذا العمل هو من بطولة عمر لطفي، البشير واكين، محمد الشوبي، فاطمة الزهراء لحرش، ناصر أقباب، أسماء الحضرمي وآخرون. ومن المرتقب، أن يُعرض السيتكوم على إحدى القناتين المغربيتين، وهو من إنتاج سيغما.

Reste informé de toute l'actualité
Inscris-toi à la newsletter

Restez connecté

Personnalisez votre newsletter et vous receverez uniquement ce dont vous avez envie. On ne vous spammera jamais :)
The subscriber's email address.
HIT RADIO
HIT RADIO | 100% HITS