Skip to main content

جيمس ينجو من الموت بعد اندلاع النيران في يخته بفرنسا

gims

نجا الفنان الكونغولي ميتر جيمس، يوم الأحد الماضي من موت محقق، بعدما اندلعت النيران في يخت فخم كان يستأجره رفقة أصدقائه بجزيرة كورسيكا الفرنسية، دون أن يصابوا بأي أذى.

وحسب ما تداولته الصحف الفرنسية، فإن جيمس كان يستجمّ رفقة ثلاثة من أصدقائه قبالة سواحل بونيفاسيو، جنوب جزيرة كورسيكا، قبل أن تندلع فيه النيران بشكل مفاجئ. وكشفت القيادة البحرية في المدينة أنهم تلقوا نداء استغاثة من الأشخاص الستة المتواجدين في اليخت، اثنين منهم كانا من طاقمها، وتمكنوا جميعهم من النجاة بفضل سفينة مطاطية أوصلتهم إلى بر الأمان.

وذكرت ذات المصادر أن الأشخاص الستة، من بينهم جيمس، لم يصابوا بأي أذى جراء النيران التي اندلعت في يختهم الضخم الذي يبلغ طوله 24 متر، مرجحين أن يكون سبب الحريق ناجما عن المحرك الذي أشعل 3000 لتر من الوقود في الخزانات.

وفي هذا الإطار، أعلنت السلطات أنها فتحت تحقيقا في الواقعة لمعرفة أسباب اندلاع النيران وملابساته، وتحديد المسؤوليات. كما حذرت الشركة الفرنسية للإنقاذ البحري من جانبها، من خطر تسرب الوقود وحجم الأضرار التي يمكن أن يتسبب بها على البيئة، حيث قامت في هذا الإطار بنشر سدّ عائم بطول 150 متر، وباخرة بطول مضادة للتلوث من أجل تجنيب المنطقة الأضرار التي قد يجلبها تسرب 3000 لتر من الوقود.

جيمس وستينغ يُفرجان عن كليب أغنيتهما المشتركة RESTE

لم يمنع اندلاع النيران في اليخت الذي كان يستقله الفنان جيمس من تأجيل إطلاق عمله الجديد، بل حرص على أن يصدر في اليوم الذي كان محددا له، ويتعلّق الأمر بفيديو كليب أغنيته المشتركة مع ستينغ بعنوان RESTE،

وكانت الأغنية قد صدرت سابقا في 28 أبريل الماضي ضمن ألبوم جيمس، إلا أنهما انتظرا حتى منتصف يوليوز ليقوما بتصويرها في أحد محطات الميترو في مدينة ليون الفرنسية، تحت إشراف المخرج ستيفان بوهي.

incendie gims

incendie gims

Reste informé de toute l'actualité
Inscris-toi à la newsletter

The subscriber's email address.
HIT RADIO
HIT RADIO | 100% HITS