Skip to main content

جامعة الكرة تعلن نفاذ جميع تذاكر ودية المنتخب الوطني ونظيره الليبي بوجدة

المنتخب الوطني

أعلنت الجامعة الملكية المغربية لكرة القدم، قبل قليل، نفاذ جميع التذاكر المخصصة للمباراة الودية التي ستجمع بين المنتخب الوطني أمام نظيره الليبي، والتي ستجمع بينهما، مساء يوم غد الجمعة، بالملعب الشرفي لمدينة وجدة.

وجاء في البلاغ الرسمي الذي أصدرته الجامعة، على موقعها على الانترنيت: ” تنهي الجامعة الملكية المغربية لكرة القدم إلى علم كافة الجماهير، أن المباراة الودية التي ستجمع المنتخب الوطني الأول بنظيره الليبي يوم الجمعة 11 أكتوبر 2019 بالملعب الشرفي بمدينة وجدة؛ ستجرى بشبابيك مغلقة، بعد نفاذ التذاكر التي تم طرحها سواء بنقاط البيع المعتمدة رسميا أو عبر الأنترنيت".

وأكدت الجامعة أنها سخرت جميع إمكانيتها المادية واللوجيستكية من أجل أن تمر عملية بيع التذاكر في أحسن الظروف، خصوصا وأن شبابيك التذاكر شهدت منذ انطلاق بيع التذاكر ازدحاما غير مسبوق.

وللإشارة فإن عناصر المنتخب الوطني تخوض في هذه الأثناء حصة تدريبية مفتوحة أمام وسائل الإعلام، بالملعب الشرفي بمدينة وجدة، بعدما كانت البعثة الوطنية قد وصلت إلى المدينة صباح اليوم، تحسبا للمباراة الودية التي ستجمع يوم غد الجمعة بين النخبة الوطنية ونظيرتها الليبية، بداية من الساعة السابعة مساء. ووجدت العناصر الوطنية عند حلولها بمطار وجدة أنجاد العديد من الجماهير التي أتت لمساندتها ودعمها قبل المباراة.

يذكر أن الناخب الوطني قد استدعى 26 لاعبا لخوض وديتي ليبيا والغابون، حيث عرفت اللائحة عودة حمزة منديل، وحضور ثلاثة أسماء جديدة، تمت دعوتها للمرة الأولى للمنتخب الوطني، ويتعلق الأمر بكيفن مالكويت، لاعب نابولي الإيطالي، سليم أمل الله، لاعب ستاندار دو لييج البلجيكي، اللذان رفضا الالتحاق بالمعسكر التدريبي، ثم هشام المجهد، حارس مرمى اتحاد طنجة.

وفي ظل رفض عدد من اللاعبين الانضمام للمنتخب وتعرّض آخرين للإصابة والإجهاد، اضطر المدرب وحيد خليلوزيتش لاستدعاء أربعة لاعبين آخرين، ويتعلّق الأمر بوليد الكرتي، نايف أكرد، عبد الكريم باعدي وعمر القادوري.

انطلاق بيع تذاكر مباراة المنتخب الوطني أمام الغابون

مباشرة بعد نفاذ جميع التذاكر التي تمّ طرحها لمباراة المغرب وليبيا، أعلنت الجامعة الملكية المغربية لكرة القدم أن عملية بيع تذاكر المباراة الودية التي ستجمع المنتخب الوطني الأول بمنتخب الغابون يوم الثلاثاء 15 أكتوبر الجاري، على أرضية الملعب الكبير لمدينة طنجة؛ قد انطلقت ابتداء من اليوم الخميس عبر البوابة الرسمية للجامعة www.frmf.ma، وكذا بنقط البيع المبينة التالية، انطلاقا من يوم السبت 12 أكتوبر.

وحددت اللجنة المنظمة أثمنة التذاكر على الشكل الآتي: الدرجة الثالثة: 30 درهما، الدرجة الثانية: 50 درهما، الدرجة الأولى: 100 درهما، وبريميوم: 150 درهما.

أما نقط شراء وسحب التذاكر، فستكون في كل من قاعة الزياتن لسحب التذاكر المقتناة من الانترنت، ومباشرة من الشبابيك في الملعب الكبير، قاعة بدر، وعصام سبور، فيما سيتم فتح الشبابيك المذكورة من الساعة التاسعة صباحا إلى الساعة الواحدة ظهرا، ومن الساعة الثانية ظهرا إلى الساعة السابعة مساء.

 

Reste informé de toute l'actualité
Inscris-toi à la newsletter

Restez connecté

Personnalisez votre newsletter et vous receverez uniquement ce dont vous avez envie. On ne vous spammera jamais :)
The subscriber's email address.
HIT RADIO
HIT RADIO | 100% HITS