Skip to main content

جامعة الكرة تعلن عن موعد أول مباراة رسمية للأسود رفقة خليلوزتيش

المنتخب الوطني

 

بعد أربع وديات، يستعدّ المنتخب الوطني لخوض أول مباراة رسمية له تحت قيادة الناخب الوطني الجديد، وحيد خليلوزيتش، وذلك بمواجهة مع نظيره الموريتاني، برسم الجولة الأولى عن المجموعة الخامسة من التصفيات الإفريقية المؤهلة لكأس إفريقيا للأمم الكاميرون 2021.

وأعلنت الجامعة الملكية المغربية لكرة القدم، أن المباراة التي ستجمع يوم 15 نونبر المقبل، بين المنتخب الوطني ونظيره الموريتاني، ستجرى على أرضية المجمع الرياضي الأمير مولاي عبد الله بمدينة الرباط.

واستعدادا لهذه المواجهة مع الجار الجنوبي، كان الناخب الوطني قد برمج أربع مباريات ودية أجراها مع منتخبات افريقية، ويتعلّق الأمر ببوركينا فاصو، النيجر، ليبيا، حيث وُصف أداء العناصر الوطنية في هذه المباريات بـ"المتواضع"، بعد تعادلين اثنين وفوز واحد بهدف يتيم. أما عن المباراة الودية المتبقية مع الغابون، فإنها ستُجرى يوم غد الثلاثاء، على أرضية ملعب طنجة الكبير.

يذكر أن المنتخب الوطني سيستهل مشوار التصفيات القارية بمواجهة المنتخب الموريتاني، عن المجموعة الخامسة التي تضم أيضا إفريقيا الوسطى وبوروندي.

أداء باهت في مباراة ليبيا الودية.. أيضا !

بعد التعادل مع بوركينا فاصو بهدف لمثله، وفوز واحد على النيجر، انتقد الكثير من المتتبعين أداء المنتخب الوطني في لقائه مع ليبيا، والذي انتهى بهدف لمثله، بعد خطأ فادح مشترك ارتكبه حارس مرمى الأسود، ياسين بونو، رفقة لاعبي خط الدفاع، استغله اللاعب سند الورفلي وأدخله الشباك.

وحيد خليلوزيتش، ومباشرة بعد المباراة، أبدى خيبة أمله الكبيرة إزاء هذه النتيجة، وقال"كنا نريد الفوز حقا من أجل إسعاد الجماهير الغفيرة التي حجت إلى الملعب الشرفي بوجدة، والذين ساندونا حتى الدقائق الاخيرة من المباراة"، وأضاف "هذه المجموعة تستطيع فعل الكثير، كنا سنحقق الفوز لو أن رشيد العليوي تمكن من تحويل فرصته إلى هدف في آخر عمر المباراة".

وبرّر المدرب البوسني، خلال الندوة الصحافية التي انعقدت بعد المباراة، سبب هذا الأداء وهذه النتائج، قائلا "أحاول في كل مباراة ودية اختبار لاعبين جدد، أجرّب خطط لعب جديدة، لكنه يلزمنا المزيد من الوقت والعمل لتحسين كل هذا. نحن بصدد إعادة بناء فريق جديد تماما، يجب العمل أكثر على التحكم باللعب، خصوصا مع التمريرات".

Reste informé de toute l'actualité
Inscris-toi à la newsletter

Restez connecté

Personnalisez votre newsletter et vous receverez uniquement ce dont vous avez envie. On ne vous spammera jamais :)
The subscriber's email address.
HIT RADIO
HIT RADIO | 100% HITS