Skip to main content

ثلاثة فنانين مغاربة يتنافسون على جوائز أفضل المطربين الشباب في مهرجان مصري

ثلاثة فنانين مغاربة يتنافسون على جوائز أفضل المطربين الشباب في مهرجان مصري

انطلق التصويت، رسميا، على أسماء الفنانين المرشحين لنيل جوائز في أصناف مختلفة، في مهرجان الفضائيات العربية الذي سيُقام في مصر.

واختار القائمون على مهرجان الفضائيات العربية المصري مجموعة من الأسماء المغربية لتنافس بدورها في عدة جوائز منها أفضل مطرب شاب عربي وأفضل مطربة عربية، ويتعلّق الأمر بابتسام تسكت، سلمى رشيد وإيهاب أمير.

وستتنافس ابتسام تسكت وسلمى رشيد على جائزة أفضل مطربة عربية، إلى جانب كل من الجزائرية سهيلة بن لشهب، اللبنانية ماريتا الحلاني والمصرية كارمن سليمان.

بدوره، اختير الفنان الشاب إيهاب أمير للمنافسة على لقب أفضل مطرب عربي شاب، إلى جانب الجزائري موك صايب، والفلسطيني محمد عساف، حيث سيتمّ حسم اللقب بواسطة تصويت الجمهور على الموقع الرسمي للمسابقة.

ويعدّ مهرجان الفضائيات العربية الذي انطلق سنة 2008 واحدا من أشهر التظاهرات الفنية المصرية، حيث يحرص على تكريم أبرز الفنانين والفنانات من ممثلين ومطربين وإعلاميين ومنتجين وغيرهم من مهنيي الإنتاج التلفزيوني والقنوات الفضائية والقائمين عليها، كما يقدّم عدة جوائز من بينها، أفضل ممثل، وأفضل ممثلة، وأفضل وجه صاعد، وأفضل إعلامي، وأفضل ممثل سينمائي، وأفضل مطربة شابة.

Reste informé de toute l'actualité
Inscris-toi à la newsletter

The subscriber's email address.
HIT RADIO
HIT RADIO | 100% HITS