Skip to main content

تظاهرة "لي أمبريال" تعود في نسخة رابعة وتصدر كتابها الأبيض

les impériales

بعد نسخة السنة الماضية، تعود التظاهرة الموحدة لمختلف مهن التسويق والتواصل من جديد في سنتها الرابعة، من 20 الى 26 يناير المقبل، تحت شعار "العلامات التجارية والتكنولوجيا: كيفية تشكيلهما معا من جديد".

وحسب البلاغ الذي توصلنا بنسخة منه، فإنه سيتم من خلال النسخة المقبلة من "Les Impériales" محاولة الاستجابة للإشكاليات المتعلقة بالاقتصاد الرقمي وبالتحديات الراهنة التي تواجه المتخصصين في هذا القطاع، على الصعيدين الوطني والدولي، من خلال مختلف أنشطة هذه التظاهرة، من مؤتمرات، ورشات العمل وندوات.

كما أعلن منظمو هذه التظاهرة من خلال ذات البلاغ، عن إصدار الكتاب الأبيض الذي يحمل اسمl’essentiel ، وهو عبارة عن صفحات تغطي معظم الموضوعات والمؤتمرات التي تم تناولها خلال حدث 2019، كما يكرم الفائزين الـ 21 في مسابقة جائزة les étoiles، ويسلط الضوء، كتابيا، على أفضل الممارسات المهنية والحملات الإعلانية التي أحدثت الفرق خلال العامين الماضيين، بالإضافة إلى أنه يثمن الإنجازات الإبداعية للوكالات والمعلنين الـ32 الذين شاركوا في المسابقة.

وبفضل تعدد مهن التواصل، الإعلام، التسويق والمهن الرقمية، تمكنت جمعية "لي أمبريال" من الجمع بين جل الفاعلين في هذا القطاع، من خلال ورشات العمل، الندوات المؤتمرات، الموائد المستديرة، جوائز Les étoiles، ومتحف الإشهار مع عرض 100 عام من الإعلانات في المغرب.

كما تمكن أكثر من 3200 متخصص في مجال التسويق والتواصل من المشاركة في أكثر من خمسة عشر مؤتمراً حول موضوع "التحديات الجديدة للعالمات التجارية في المغرب"، وكذا في المؤتمرات التي قادها 60 خبيراً من القطاع الوطني والدولي. وأثبت هذا اللقاء السنوي الذي يضم أسماء كبيرة في مجال التواصل، التسويق، الإعلام، والميدان الرقمي، على أنه مرجعية أساسية لقطاع حيوي يتغذى على أحدث الاتجاهات والابتكارات، حيث أتاح حدث "لي أمبريال 2019" لممثليه فرصة مواجهة مشاكلهم والتعبير عن أفكارهم، معارفهم ومهاراتهم ثم مشاركتها.

 

Reste informé de toute l'actualité
Inscris-toi à la newsletter

The subscriber's email address.
HIT RADIO
HIT RADIO | 100% HITS