Skip to main content

بعد نتائج ودياته الأخيرة.. المنتخب الوطني يتراجع في التصنيف الشهري للفيفا

المنتخب الوطني الأول

كشف الاتحاد الدولي لكرة القدم "فيفا"، أمس الخميس، عن التصنيف الجديد للمنتخبات الخاص بشهر أكتوبر، حيث شهد الترتيب فقدان المنتخب الوطني لكرة القدم لثلاثة مراكز، محتلا بذلك الرتبة 42 عالميا.

وحل "أسود الأطلس" في الرتبة الـ42، بعدما كانوا في الرتبة الـ39 في تصنيف شهر شتنبر الماضي، حيث يعود هذا التراجع للنتائج التي حققها المنتخب الوطني في مبارياته الودية الأخيرة التي لعبها تحت قيادة المدرب البوسني وحيد خليلوزيتش، والتي تعادل فيها مرتين مع ليبيا وبوركينا فاصو، وخسر في مباراته أمام الغابون بثلاثة أهداف مقابل اثنين.

على المستوى العربي، حافظ المنتخب التونسي على مركزه (29) الذي تصدّر به المنتخبات العربية، يليه منتخب الجزائر، المغرب، مصر وقطر. أما افريقيا، فقد احتلّت السنغال المركز الأول، يليها تونس، نيجيريا، الجزائر، والمغرب خامسا.

أما في الترتيب العالمي، فقد حافظ منتخب بلجيكا على صدارته مرة أخرى، متبوعا بفرنسا في المركز الثاني، والبرازيل ثالثة، ثم إنجلترا في الرتبة الرابعة، وأخيرا الأوروغواي في المركز الخامس، الذي انتزعته من البرتغال التي تراجعت للمركز السادس، ثم منتخب كرواتيا سابعاً، وتراجع المنتخبالإسباني للمركز الثامن، وصعدت الأرجنتين للمركز التاسع على حساب كولومبيا التي تراجعت إلى المركز العاشر في مقدمة التصنيف العالمي.

Reste informé de toute l'actualité
Inscris-toi à la newsletter

Restez connecté

Personnalisez votre newsletter et vous receverez uniquement ce dont vous avez envie. On ne vous spammera jamais :)
The subscriber's email address.
HIT RADIO
HIT RADIO | 100% HITS