Skip to main content

بعد زواج إيلي غولدينغ.. هؤلاء هم أشهر "كوبلات" المشاهير الأجانب

ellie goulding mariage

احتفلت الفنانة الإنجليزية إيلي غولدينغ، قبل بضعة أيام، بزفافها من مواطنها كاسبر جوبلينغ، لاعب المنتخب البريطاني لرياضة التجذيف، في كاتدرائية منيستر، بيورك في بريطانيا.

وحضر الحفل، عدد كبير من الفنانين والمشاهير، من بينهم كاتي بيري وحبيبها أورلاندو بلوم، المغني جيمس بلانت، وزوجته صوفيا ويلسلي، الفنانة سيينا ميلر مع صديقها لوكاس زويرنر، وآخرون.

وبهذه المناسبة، اخترنا لكم خمسة من أشهر ثنائيات المشاهير والفنانين الأجانب الذين اقترنوا ببعضهم، وجذبت قصتهم إعجاب الملايين.

2008 – جاي زي وبيونسي Jay-Z & Beyoncé

عندما نتحدّث عن الثنائيات الناجحة بين المشاهير والفنانين الأجانب، لا يمكننا إغفال الثنائي الرائع بيونسيه وجاي زي، اللذان ارتبطا في سنة 2008.

beyonce & jay z

 

2014 – جورج كلوني وأمل علم الدين George Clooney & Amal Alamuddin

في سنة 2014، ضجت وسائل الاعلام بخبر ارتباط الممثل الأمريكي الشهير وأشهر عزاب هوليود جورج كلوني بمحامية من أًصول لبنانية. وبالرغم من مرور خمس سنوات على زواجها وانتشار عدد من الإشاعات عنها، إلا أن علاقتهما تعتبر من بين الأقوى بين المشاهير.

george clooney & his wife

 

2013 – جون ليجند وكريسي تيغن John Legend and Chrissy Teigen

بعد قصة حب قوية، دخل المغني الأمريكي جون ليجند القفص الذهبي مع خطيبته كريسي تيغن في احتفال أقيم ببحيرة كومو، شمال إيطاليا.

وحضر الزفاف حشد من أفراد العائلتين وأصدقاء الزوجين، كما ارتدت العروس 3 فساتين من تصميم Vera Wang.

john legend & his wife

 

2019 – برينكا شوبرا ونيك جوناس

الحب لا يعرف العمر ولا يعرف المستحيل، هذا المثل ينطبق على قصة الحب التي تتجمع بين النجمة الهندية بريانكا شوبرا والأمريكي نيك جوناس.

فبعد علاقة حب دامت لفترة، قرّر الثنائي الاحتفال لزفافهما في حفل ضخم وُصف بالأسطوري، ودامت طقوسه واحتفالاته قرابة الـ5 أيام فى قصر عميد بهوان فى مدينة جودبور الهندية.

pryinka wedding

 

2019 – إيلي غولدينغ وكاسبر جوبلين  Ellie Goulding et Caspar Jopling

ellie goulding wedding

 

 

Reste informé de toute l'actualité
Inscris-toi à la newsletter

The subscriber's email address.
HIT RADIO
HIT RADIO | 100% HITS