Skip to main content

بعد تصريحات الأب.. هذه هي الحقيقة كما جاءت على لسان والدة فرينش مونتانا

french montana

بعد خرجته الإعلامية وتصريحاته المفاجئة التي حكى فيها عن ظروفه المادية المزرية وتخلي ابنه عنه، ردّت والدة فنان الراب الأمريكي كريم خربوش المعروف بـ"فرينش مونتانا"، على ادعاءات زوجها السابق عبد الله متهمة إياه بالكذب.

واختارت خديجة، والدة فرينش مونتانا، الردّ عبر إذاعة هيت راديو، ونفت كل الاتهامات الموجهة لابنها، مؤكدة أن الأخير قد اقتنى له منزلا وسيارة خلال آخر لقاء بينهما، كما يحرص على إرسال مبلغ مالي شهري لوالده.

وقالت والدة مونتانا في مكالمة هاتفية حصرية مع مومو، إنه على الرغم من محاولات كريم لإرضاء والده، إلا أن الأخير لم يأبه يوما لسمعة ابنه ويقوم الآن بابتزازه من أجل المال، مشدّدة على أنه كان يملك منزلين، لا زال يحتفظ بأحدهما إلى الآن، وهو الذي قام كريم بشرائه له، فيما أقدم على بيع الثاني لأختها بكامل رضاه.

للتذكير، فقد سبق لعبد الله خربوش أن حلّ ضيفا على برنامج "قصة الناس" قبل بضعة سنوات، وحكى من خلاله كيف فقد ثروته وتعرضه للنصب من طرف أحد أقارب زوجته السابقة. ومباشرة بعد انتشار الحلقة المذكورة عبر مواقع التواصل الاجتماعي، قام فرينش مونتانا باقتناء سيارة ومنزل لوالده اعترافا له بالجميل الذي قدّمه له في صغره، أي قبل انفصاله عن والدته في سن مبكرة.

عائشة خريبش

Reste informé de toute l'actualité
Inscris-toi à la newsletter

The subscriber's email address.
HIT RADIO
HIT RADIO | 100% HITS