Skip to main content

انطلاق عرض فيلم "هالا مدريد فيسكا بارصا" في القاعات السينمائية المغربية

انطلاق عرض فيلم "هالا مدريد فيسكا بارصا" في القاعات السينمائية المغربية

انطلق، مساء أمس الأربعاء، عرض الفيلم الكوميدي المغربي "هالا مدريد فيسكا بارصا" للمخرج عبد الاله الجوهري، في القاعات السينمائية بمختلف المدن المغربية.

ويشارك في بطولة الفيلم، الذي تمّ تصوير عدد كبير من مشاهده في إحدى قرى مدينة مراكش، عدد من الممثلين، وهم عبد الحق بلمجاهد، لطيفة أحرار، السعدية أزكون، هدى صدقي، عبد الاله رشدي، عبد اللطيف شكرا، رشيد عبد الاله، عبد اللطيف التحفي، وفاطمة بوشان، ومحمد حميمصة، وحسن بديدا، وعبير الكراوي.

أما أحداث الفيلم، فتدور حول شخصية "بولحواجب"، وهو رجل ذو نفوذ وسلطة، ويعدّ أحد مناصري فريق ريال مدريد، الذي يفرض حب ناديه الإسباني على سكان القرية التي ينتمي لها، ويمنع أي مظاهر الانتماء لغريمه التقليدي برشلونة الإسباني.

ولخدمة أهدافه، يقرّر "بولحواجب" توظيف الدين والمال والقوة من أجلها، ويستمرّ الوضع كما هو إلى أن يظهر "لخضر" أحد أكبر مشجعي برشلونة، الذي يقرّر بعد عودته من الديار الإسبانية، استقطاب أكبر عدد من مشجعي النادي الكتلوني.

يشار إلى أن فيلم "هالا مدريد فيسكا بارصا"، يعتبر فيلما موجها لكل الأسرة، وهو ثاني فيلم طويل للمخرج عبد الاله الجوهري بعد "ولولة الروح"، كما اختير هذا الفيلم للمشاركة في الدورة 20 من المهرجان الوطني للفيلم بطنجة، الذي انعقد من 1 إلى 9 مارس الماضي.

Reste informé de toute l'actualité
Inscris-toi à la newsletter

Restez connecté

Personnalisez votre newsletter et vous receverez uniquement ce dont vous avez envie. On ne vous spammera jamais :)
The subscriber's email address.
HIT RADIO
HIT RADIO | 100% HITS