Skip to main content

غيمس يدعو لاغتيست أمينوكس الحر ورمضان لحفله السنوي Stars in the place في مراكش

stars in the place

لسنتها الثالثة على التوالي، تحتضن ساحة جامع الفنا موعدها الموسيقي السنوي "Stars in the place"، يوم الأحد 29 دجنبر المقبل، رفقة عدد من الفنانين المغاربة والأجانب.

وحسب البلاغ الذي توصلنا بنسخة منه، فإن نسخة هذه السنة ستضمّ كلا من غيمس، دادجو، لاغتيست، أمينوكس، الحر ومحمد رمضان، حيث سيجتمعون من أجل تقديم عرض فني غني بألوانه واختلاف ثقافاته.

وفي هذا الإطار، قال غيمس من خلال مديره الفني يوسف أعراب إن "نجوم في ساحة جامع الفنا يعد واحد من أهم من المواعيد التي لا يمكن الاستغناء عنها في البرمجة الثقافية لمراكش"، وأضاف "فخورون بتنظيم حدث فني يحمل رسالة سلام ومحبة وإخاء. إنها أيضًا طريقتنا في التعبير للملك محمد السادس ولجميع المغاربة، حبنا الكبير للمغرب وشعبه، واستعدادنا للمساهمة في الديناميات الاقتصادية والاجتماعية الكبرى للبلاد".

ويعتبر "Stars in the place" حفلا مجانيا تبناه الفنان الكونغولي غيمس، الذي يدعو أصدقاءه الفنانين إلى مشاركة شغفهم للمغرب ولمراكش، من خلال مهرجان يروّج لروح التقاسم والأخوة والتسامح بين الشعوب والأجيال.

وستتحول ساحة جامع الفناء إلى فضاء احتفاء، من خلال هذا الحدث الذي سينشطه مومو والفنانين الستة، الذين سيتحفون الجمهور بأغانيهم الناجحة.

بالإضافة إلى ذلك، ستتم إضاءة ساحة جامع الفنا الأسطورية بألف لون ولون، مع تسليط الأضواء على العديد من المواقع التاريخية للساحة التي ستتحول مع نهاية العرض إلى تحفة ساحرة.

وخلال هاته السنة أيضا، وبفضل تعبئة المدينة، والسلطات المحلية، والشركات الداعمة والشركاء، نجوم في ساحة جامع الفناء " سيصبح واحد من التظاهرات الثقافية ذات الاشعاع العالمي.

Reste informé de toute l'actualité
Inscris-toi à la newsletter

Restez connecté

Personnalisez votre newsletter et vous receverez uniquement ce dont vous avez envie. On ne vous spammera jamais :)
The subscriber's email address.
HIT RADIO
AYA NAKAMURA | Copines